Sunday 14 January 2018

الفوركس التداول مجلة - بلوغسبوت


مجلة تداول الفوركس لماذا أقوم بإنشاء مجلة تداول الفوركس مجلة التداول الجيد هي أداة تعليمية وذاتية توعية قيمة للغاية. وسوف يساعد تاجر الفوركس التعرف على نقاط قوة التداول والضعف. يحتفظ جميع التجار الناجحين بمجلة شخصية لأنشطتهم التجارية. لذلك، أنا إنشاء هذه المدونة لتسجيل أي شيء في بلدي رحلة تداول العملات الأجنبية. أنا في أي حال من النجاح تاجر الفوركس، في الواقع، أنا مجرد مبتدئ في سوق الفوركس. كيف سوف أكتب مجلة تداول الفوركس الخاص بي وسوف يسجل كل من تداول العملات الأجنبية هنا، بما في ذلك تاريخ التجارة، وقت التجارة، زوج العملات والتوجيه، سعر الدخول، حجم التجارة، سعر الخروج، والنقاط، وربلوس. يرجى ملاحظة أنني التجارة الفوركس في وقت فراغي وأنا أوامر مكان don8217t كل يوم، لذلك أنا won8217t تحديث هذه بلوق يوميا، ولكن لا تحديثه طالما أنا التجارة الفوركس. حصة أي شيء عن تجارة الفوركس معك يستغرق وقتا طويلا ليكون تاجر الفوركس ناجحة وقيل لي أن واحدة تحتاج إلى 5 سنوات على الأقل لتحقيق أرباح ثابتة من تداول العملات الأجنبية، لأنني بحاجة إلى تعلم وممارسة الكثير. (132.00) التداول 1 النقاط اليومية: -34 نقطة النفوذ: 2 ميني-لوتس بروفيتلوس: (68.00) الرسم البياني: 10 دقيقة غبوسد التداول 2 النقاط اليومية: -32 نقطة النفوذ: 2 ميني-لوتس بروفيتلوس: (64.00) الرسم البياني: 10 دقيقة ملخص غبوسد السريع: لقد حصل الحرفان التاليان على مثال رائع لما يمكن أن يحدث خطأ خلال فترة قصيرة جدا من الزمن خلال يوم مع تقلب عالية. كان لدي شعور بأن هذا اليوم سيكون خطيرا، استنادا إلى العمل غير المنتظم والواسع من الليلة الماضية حتى هذا الصباح. وهناك فجوة كبيرة في حركة الأسعار سوف تحقق على الفور مخاوفي ليوم تقريبي، والتي سوف يتبعها في وقت لاحق انعكاس شديد. كل ترك لي مع 60 في خسائر، وأنا سوف تأخذ بقية اليوم قبالة لأنه ليس هناك مجال للعمل. نظام التداول الخاص بي يسمح فقط بحد أقصى مطلقة من 2 الصفقات في اليوم الواحد. (1.00 شراء 1 بيع) الخميس، يونيو 08، 2006 غبوسد - خسارة (22.00) النقاط اليومية: -11 نقطة الرافعة المالية: 2 ميني لوتس بروفيتلوس: (22.00) الرسم البياني: 10 دقيقة غبوسد ملخص سريع: كان شريط الافتتاح جزءا من سريع جدا سوق الدب. كان هناك انزلاق وبالتالي فإن دخول لم تأخذ على إشارة التجارة الأولى. أغلقت اليوم ليوم غير تجاري. ومع ذلك تركت نظام التداول على نحو غير مقصود على النشط، وعندما خرجت إشارة الخروج حتى لم يكن هناك التجارة الحية للخروج من دخل في لشراء بدلا من ذلك. من هذا تعلمت دائما التأكد من إيقاف نظام التداول الخاص بك إذا كنت لا تخطط للتداول، حتى لو كنت متأكدا من أنه لن يتم تشغيل أي إدخالات، إشارات الخروج يمكن أن تخلق إدخالات كاذبة في الاتجاه المعاكس لحركة السوق. الأربعاء، يونيو 07، 2006 غبوسد - خسارة (14.00) النقاط اليومية: -7 نقاط النفوذ: 2 ميني الكثير بروفيتلوس: (14.00) الرسم البياني: 10 دقيقة غبوسد ملخص سريع: السوق دروبيبد حوالي 35 نقطة بعد الدخول في التجارة، وارتفعت وإلغاء 7 نقاط فوق نقطة الدخول. أعتبر هذا خروجا ممتازا على تجارة اليوم، حيث كان هناك انخفاض آخر يليه ارتفاع آخر أكبر بكثير كان من شأنه أن يسبب أكثر من ضعف حجم الخسارة. الثلاثاء، يونيو 06، 2006 غبوسد - الربح 88.46 النقاط اليومية: 44 نقطة النفوذ: 2 مصغرة الكثير بروفيتلوس: 88.00 (0.46 برم) الرسم البياني: 10 دقيقة غبوسد ملخص سريع: اليوم كان مثالا جيدا لكيفية يجب السماح الخاص ركوب الأرباح، لا تخافوا إذا بدأ السوق في التحرك ضدك. الثقة في وقف الخسارة والسماح للسوق القيام بعملها. على أي حال، كما اتضح اليوم تم الإغلاق عن طريق الساعة 6:00 (إست)، وهو عندما كل ما عندي من الصفقات إغلاق ما إذا كنت في الربح أم لا. مرة أخرى، الثقة نظام التداول الخاص بك. إذا كنت تريد أن تكون قادرة على أن يكون نظام التداول يمكن التنبؤ بها من كل التجارة يجب أن تتم وفقا للقواعد التي وضعتها مسبقا. الاثنين، يونيو 05، 2006 غبوسد - الربح 152.00 النقاط اليومية: 76 نقطة النفوذ: 2 ميني-لوتس بروفيتلوس: 152.00 الرسم البياني: 10 دقيقة غبوسد ملخص سريع: يوم جيد حقا، مثالا رائعا لكيفية وقف الخسارة بلدي عن كثب إلى نقاط محورية جديدة . لو ارتفع السوق بعد انخفاضه الأولي كنت قد أغلقت على مقربة من الصفر الأرباح وكذلك فقدت فرصة في اتخاذ المنزل ركوب لطيف حقا على طول الطريق. ولكن بلدي ستوبلوس فعلت وظيفتها، ودعم سقف كما كنت قادرا على اتخاذ رحلة لطيفة.

No comments:

Post a Comment